هوندا روسكوس الكبير (PS250)
كان Big Ruckus (PS250) سكوترًا هندسيًا جيدًا ولكنه منخفض البيع من Honda، تم تقديمه في عام 2005 في الولايات المتحدة وكندا. بعد عدة سنوات من المبيعات القوية من قبل Ruckus 50cc الأصغر، استجابت هوندا لتغريدات المتحمسين من أجل Ruckus أكبر مع 250cc Big Ruckus.
لسوء الحظ، وجد معظم عشاق Ruckus / scooter أنها كبيرة جدًا وتفتقر إلى سحر نظيرتها البالغ 50 سم مكعب - وبالتالي كانت المبيعات بطيئة. كما أن السعر الباهظ (5500 دولار أمريكي) كان سببا في ذلك، واختيار اللون الأصفر فقط في العام الأول لم يساعد في المبيعات أيضًا.
بعد المبيعات البطيئة في سنة 2005 ، عرضت هوندا الصاروخ الكبير بالفضة لعام 2006. كانت المبيعات قليلة مرة أخرى مما أدى بهوندا إلى إسقاط Big Ruckus من تشكيلة أمريكا الشمالية بعد عام 2006.
بالعودة إلى اليابان ، استمر بيع Big Ruckus حتى عام 2007 من قبل توقف الإنتاج تمامًا. بشكل عام ، كانت المبيعات قليلة ولكن الأشخاص الذين اشتروا Big Ruckus كانوا يهتمون بهذا السكوتر بشكل عام. يبدو أنه جذب جمهورًا مختلفًا تمامًا ولكنه ليس كما اراده البعض الآخر. تم تقديم Big Ruckus لأول مرة كنموذج عام 2004 في اليابان ، لذلك تم إخبار الجميع أن Big Ruckus تم إنتاجه من "04 -" 07 ولكن تم بيعه فقط في أمريكا الشمالية مقابل "05 -" 06.
خارج أمريكا الشمالية ، تم استخدام بعض الألوان الأخرى لأنابيب الإطار والألواح الجانبية (التي كانت دائمًا سوداء في أمريكا الشمالية) مثل Olive Drab Green.
محرك دراجة هوندا ruckus الكبيرة(PS250)
تشترك Big Ruckus في نفس مجموعة المحركات مثل NSS250 Reflex لهوندا. هذا المحرك عبارة عن محرك تبريد سائل جيد وموثوق به وهو جيد لـ 19 حصانًا و 75 ميلاً في الساعة و 65 ميلاً في الغالون. في حين أنه لا يصنع نفس القدر من القوة مثل الدراجة الترابية أو الدراجة الرياضية ذات الحجم المماثل ، فإن محرك Big Ruckus كان تصميمًا منخفض الضغط للغاية وله كل المؤشرات على أنه محرك طويل الأمد للغاية.
تتسارع PS250 بشكل جيد إلى 50 ميلاً في الساعة، بثبات إلى 60 ميلاً في الساعة ثم تتسارع من هناك إلى سرعة قصوى تبلغ 70-75 ميلاً في الساعة.
هناك القليل من النقطة الضعيفة بين 30-40 ميلاً في الساعة عندما ينتقل ناقل الحركة المتغير بشكل كبير جدًا. مع أداء مثل هذا، يمكنك الحفاظ على دراجتك على الطريق السريع والقيادة بشكل جيد على الطرق الخلفية.
مميزات التخزين والراحة لدراجة هوندا ruckus الكبيرة(PS250)
ماذا عن بقية السكوتر؟ يتم تحميل Big Ruckus بميزات ذكية. المقعد هو الكمال الهندسي. يمكن طي مسند الظهر لأسفل ليصبح مقعدًا للركاب ، أو يمكن طيه لمنح السائق وقتًا كبيرًا من الراحة والكشف عن منطقة تخزين سهلة الاستخدام. تعمل هذه المنطقة بشكل رائع في رمي حقيبة الظهر ويمكنك استخدام المقابض لتثبيط معداتك.
علاوة على ذلك ، يمكن أن ينزلق المقعد بالكامل للأمام وللخلف لأنه مثبت على قضبان. هذا يعني أنه يمكن للسائقين من جميع الأوضاع العثور على إعداد مريح. يحتوي Big Ruckus أيضًا على علبة تخزين رائعة حقًا على الجانب الأيمن بالقرب من الخلف. "صندوق الأدوات" العملي هذا عبارة عن أسطوانة بلاستيكية متينة تشبه علبة عسكرية سوداء. جميل كيف تتناسب مساحة التخزين هذه مع التصميم العام لدراجة PS250. هذه المنطقة رائعة لتخزين بعض الأدوات أو غداءك. لمسات ذكية أخرى بما في ذلك فرامل الانتظار، والوصول السهل إلى مقدمة منطقة المحرك وعداد مسافة الرحلة.
ميزة أخرى لطيفة هي أن Big Ruckus لديها مركز مركزي ومسند كمعدات قياسية.
على الجانب السلبي، لا يوجد أي تخزين مغلق بجانب صندوق الأدوات. وفقًا لذلك، لن تتمكن من وضع خوذتك في هذا السكوتر. يناسب التصميم المفتوح لهذا السكوتر الأفراد المبدعين الذين سيكونون قادرين على تحريك أي شيء تقريبًا في المساحة الكبيرة خلف المقعد.
مناقشة إيجايبات دراجة هوندا Ruckus الكبيرة
إذن ما الذي لا يعجبك؟ إلى جانب النقطة الضعيفة للتسارع من 30 إلى 40 ميلاً في الساعة ، يمكن أن يكون الركوب عالي السرعة الممتد مملاً إلى حد ما بدون حاجب للرياح ما بعد البيع حيث لا يوفر Big Ruckus أي حماية للرياح في مقدمته.
هناك أيضًا التصميم الذي يبدو دائمًا أنه يستقطب الناس في رأي قوي بطريقة أو بأخرى.
تعليقات
إرسال تعليق