القائمة الرئيسية

الصفحات

دراجة هوندا اليت 110 | (HONDA ELITE 110 (NHX110

HONDA ELITE 110 (NHX110)


 كان سكوتر 2010 "Elite" أو "Elite 110" أول سكوتر بعجلات صغير من هوندا يتم طرحه في أمريكا الشمالية منذ 2002 Metropolitan (المعروف أيضًا باسم Jazz في كندا). تم عرض النخبة 110 من قبل هوندا الولايات المتحدة الأمريكية تحت طراز عام 2010 ، في حين أن الكنديين لم يعرضوا هذه الهوندا الصغيرة. عالميا لا يزال الآن نموذج 110 معروضا للبيع.
 

 وضع هذا السكوتر علامة على النموذج الجديد الأساسي المحتمل تشتيث طراز النخبة منذ أواخر الثمانينيات. بتسمية هذا السكوتر مجرد "النخبة" ، أوجدت هوندا حالة مربكة بإمتياز منذ أن تحدثوا معًا عن دراجاتهم البخارية طراز 1987 50cc Elite على أنها مجرد "النخبة". عادةً ما يتم التحدث بوحدة مساحة النخبة الأكبر سنًا باسم Elite 50's ، لذلك نأمل ألا يشعر الكثير منا بالارتباك. ومع ذلك ، قبل إسقاط الآلاف في منشور Craigslist الذي لا يحتوي على صور فوتوغرافية لـ "like new Elite" ، عليك أن تصادق بدرجة أعلى على أنه نموذج 2010.

 نموذج الخلفية لدراجة هوندا اليت 110


 أعطت Elite الجديدة الانطباع بأنها بديل لـ Elite 80 المغادرين (1985 - 2007) على الرغم من أنك إذا اتبعت أهم الطرازات من نوعها ، فقد كانت بالفعل خليفة لـ Aero 80 التي تم بيعها هنا من "83 -" 85.  في الخارج ، تم بيع طائرة Aero 80 بسبب Elite 80.  أنتج طراز Aero 80 هنا مرة واحدة عام 1985 ولكن في مكان آخر لا يزال يتم تحديثه. تم تقليبها إلى 90 سم مكعب في أواخر الثمانينيات ، لذا فقد أعيد تصميمها في التسعينيات وتم اصطدامها بـ 100 سم مكعب (و 4 أشواط). هذا الجيل هو الذي يقود 110 ، وهذا ما وصل بسبب النخبة 2010.

 محرك دراجة هوندا اليت 110 


 مثل Elite 80 (و Aero 80) ، قدم هذا السكوتر عجلات صغيرة وقوة كبيرة للجري في جميع أنحاء المدينة. عند 108 سم مكعب وقوة 8.9 حصانًا ، قد تكون النخبة 110 طراز رائعاً في الأداء بينما لا تخلق أي أوهام حول قدرة المسار. مع ما يقرب من 9 أحصنة ونصف دزينة ، يمكن الحصول على 9 رطل / قدم من الالتواء ، يتمتع السائقون بما يقرب من ضعف قدرة عروض هوندا رباعية الأشواط بسعة 50 سم مكعب وببساطة كل شوطتين 50 سم مكعب في السوق. لا يمكن لأصحاب المنازل أن يكلفوا أنفسهم عناء الحفاظ على حركة المرور في جميع أنحاء المدينة على هذا scud. السرعة الأساسية في Elite 110 مقيدة بـ 50-53 ميل في الساعة.  غير مقيد ، النخبة 110 سوف تقطع حوالي 55-57 ميلاً في الساعة.

 ميزات دراجة هوندا اليت 110 


 حقق 110 خروجًا حيويًا بشكل معقول من مظهر النخبة القياسي ، ومع ذلك فهو أيضًا أحدث عشرين عامًا من جميع أنماط النخبة السابقة ، لذلك تتوقع بعض التعديلات. أي روابط مرئية للدراجات البخارية النخبة من وحدة المساحة الصغرى السابقة ، على الرغم من أنه شكل المصابيح الأمامية ووحدة استقبال الهاتف مثل النخبة 80. بشكل عام ، قامت هوندا بعمل جيد مع هذا السكوتر. الرف الخلفي والذيل خفيف الوزن ذو مساحة رائعة وكذلك "اللكمات" الخلفية بالكامل.  يبدو الجزء الأمامي من السكوتر لمسة أقل إعجابًا ولكنه لا يزال شكلًا نظيفًا ومتدفقًا. عدد من اللمسات الطفيفة البديلة تشمل أوتاد المسافر والإعوجاجات وحافات mini-SH150i.

 بالنسبة لسوق شمال يانك ، أعادت هوندا توطين المصابيح الوامضة الأمامية للوفاء بقوانين وزارة النقل.  تم إغلاق الوامض الأنيق المركب ببساطة أعلى من الحاجز الأمامي وتم تركيب الوامض الجديد أسفل أذرع المكابح مباشرة. ستتمكن من رؤية هذه الوامضات المدمجة داخل الأيقونة الفضية أدناه ، وكذلك الوامضات الوامضة لمواصفات الولايات المتحدة الأمريكية داخل الرمز الأحمر الأول. هذا التغيير يترك فرصة لأصحاب المنازل المتحمسين لدفع مبالغ كبيرة من الاستيراد النقدي لمؤشرات JDM العصرية.

 في قسم الكبح ، تتميز Elite الجديدة بفرامل قرصية أمامية وأسطوانة خلفية.  تشير مراجعات هذا السكوتر (انظر الروابط) إلى أن Elite تتمتع بقوة فرملة جيدة جدًا وتعديل لسكوتر بهذا الحجم. تمتلك Elite "CBS" ويعرف أيضًا باسم "نظام الكبح المشترك" الذي يستخدم الفرامل الخلفية ميكانيكيًا بمجرد أن يتم استخدام الرافعة الأمامية بقوة.

 أما بالنسبة للتخزين ، فإن Elite لديها وفرة. بالإضافة إلى صندوق قفازات رائعة ، فإن النخبة 110 لديها مساحة كافية أسفل المقعد بمكان يوفر مساحة خوذتين كاملتين الرأس! مع الرف الخلفي ، وصندوق القفازات الأمامي وخطاف الوخز (يُرى ببساطة أعلى من صندوق القفازات) ، تم تزيين هذه النخبة بالكامل. والفضل الوحيد لإضافة المزيد هو أن تتميز بعلبة خلفية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكن لشركة هوندا أن تبيع لك علبة خلفية مقاس 27 لترًا مقابل 144 دولارًا إضافيًا.  التخزين هو بلا شك غرض قوي.

 مناقشة إيجابيات وسلبيات دراجة هوندا اليت 110 


 إذن ما الذي لا يعجبك؟ حسنًا ، هناك مشكلة ثانوية وهي أنه قد يكون من الجيد امتلاك كيك ستارتر مغلق.  هذا ليس تحذيرًا كبيرًا ، ولكن قد يكون برنامج kickstarter أداة نسخ احتياطي رائعة.  بصرف النظر عن ذلك ، هناك بعض الشكاوى من أن التصميم ليس خافتًا. على الرغم من التكهنات المبكرة على عكس ذلك ، قامت شركة هوندا بتسعير هذا السكوتر بسعر معقول للغاية قدره 2999 دولارًا أمريكيًا. بسعر 850 دولارًا تمامًا من سكوتر هوندا سعة 50 سم مكعب ، قدمت Elite 10000 ضعف القدرة ، تقريبًا مسافة جيدة ، وقدرة تخزين إضافية وفرامل قرصية أمامية.

 من المؤسف أن هوندا عرضت هذه السكوتر لمدة عام واحد فقط. كان عام 2010 عامًا صعبًا بالنسبة لأعمال السكوتر بأكملها ، لأنه كان لا يزال مريضًا من سنوات الركود وانخفضت المبيعات بنسبة 0.5 تقريبًا عن مستويات عام 2008 في جميع أنحاء الأعمال. تتمتع Elite 100 بجميع الخصائص التي تجعل من سكوتر نزيه (حجم صغير ، تخزين لا حصر له ، أنيق ، مفعم بالحيوية) لذلك قد يكون من الجيد التأكد من حصوله على فرصة إضافية. استمرت المبيعات في الخارج ، لذلك في المستقبل نميل إلى رؤية مجيئها ، وهو ما قد يكون موضع ترحيب كبير لأن هذا النموذج يلخص ما يتعلق به القليل جدًا من هوندا.

تعليقات